searchcancel
0favorite
0shopping_cart
تثبيت تطبيق "Mugs & More"
face تسجيل دخول
visibilityقصتي
بدأت القصة من سنوات كثيرة، عندما كان لدي شغف وحب عميقين لكل ما يتعلق بالأكواب والاكسسوارات المنزلية، كلما اقتنيت كوبًا كنت أُسأل: من أين لكِ به؟ "جيبيلنا مثله!"
هكذا، حتى عام 2020، عندما قررت أن أكوّن مجموعة مميزة من الأكواب وأعرضها للاقتناء، بعد أن أصوّرها صورًا فنيّة مميزة. كانت الفكرة الأولى من نوعها في البلاد. لاقيت دعمًا كبيرًا لهذه الفكرة الأصيلة المميزة، وفي المقابل، واجهت الكثير من الصعوبات. 
اليوم، على بعد سنين من تلك البداية البسيطة، بعد أن بدأنا بمجموعة أكواب لا تتجاوز الـ 10 ورأس مال لا يكاد يذكر، أصبح متجرنا الأشهر على مستوى البلاد، بحصيلة عظيمة من الأصدقاء وعائلة لا يمكن وصف سعادتي بها!
اليوم أقول شكرًا لكل فرد من هذه العائلة، انتم سعادتي.




متجرنا اليوم يكبر ويتسع ليصبح من أكبر وأفضل المتاجر الالكترونية في هذا المجال على مستوى الوطن. كل هذه الثقة دفعتنا للمزيد. أعلننا مؤخرًا عن تضمين خطوط منتجات جديدة مدعمة للأكواب. سنستمر في هذا التوجه حتى تتمكنوا من تلبية كل احتياجاتكم من متجرنا! نحبّ أن نرافقكم في كل لحظة، لطالما كنا كذلك ولطالما سنكون:)





كل هذا العمل يقف وراءه فرد واحد، يحاول التوفيق بين كل ما تحبون والاستمرار في العطاء، بمساعدة العائلة والأصدقاء! لو واجهتم أي مشكلة، بإمكانكم التواصل معي شخصيًا. أحاول المحافظة على تواصلي معكم رغم كل الجهد المطلوب مني. أتمنى أن تكبر عائلة مجز ونحصل على طاقم عمل كامل يلبي جميع احتياجاتكم بكل كفاءة واحترافية. حتى ذلك الحين، أتمنى أن تكونوا أصدقاءً ودودين كما اعتدت عليكم! أحبكم.