نحن في M&M نحرص على حصول العميل على تجربة عالية الجودة قدر الإمكان لذا كان من الضروري أن نطرح هذه القواعد الواضحة لتساعدكم على اتمام عملية الشراء والدفع بدون قلق. نوضح فيما يلي المعلومات اللازمة والسياسات المتبعة بما يضمن حقوق الزبون وجودة العمل.
تأكيد ومتابعة الطلب:
- يتم تأكيد الطلب بمجرد تلقي العميل رسالة تأكيد على رقم الهاتف المعتمد في الطلبية:
- في الرسالة رابط فاتورة الطلب، يمكنك التأكد من الطلب من خلالها
- يمكنك تتبع حالة الطلب من الرابط ذاته. الحالة تحت الفاتورة تتغير بتغير وضع الطلب
- رسائل الواتساب هي الوسيلة الوحيدة المعتمدة للتواصل مع المتجر
- في حالات التعديل أو الإلغاء، التواصل فقط على رقم الواتساب وقبل شحن الطلب
- في حال وجود خطأ في بيانات العميل أو عنوان التوصيل، يجب تعديلها خلال مدة أقصاها 12 ساعة من وقت الطلب
خيارات الدفع:
- الدفع عند الاستلام حسب سياسية المتجر
- نوفر خيارات أخرى للدفع منها:
- بنك فلسطين
- ريفلكت
- من أي حساب بنكي يدعم IBURAQ
- من الداخل عبر تطبيق BIT
- خارج فلسطين: Western Union
- خدمة ستتوفر قريبًا: الدفع عبر PayPal
اطلب منا المعلومات اللازمة لإتمام عملية الدفع.
سياسة التبديل
لأسباب تتعلق بسلامة المنتجات: يمنع التبديل لأي سبب كان. افحص المنتج جيدًا قبل الطلب، معلومات المنتج في الوصف: حجم الكوب بالمل أو أي معلومة أخرى مميزة. في حال احتجت أي معلومة أخرى يمكنك الاستفسار عنها على الواتساب. لا نتحمل مسؤولية أي تقصير من طرف الزبون في قراءة أو فحص المنتج قبل شراءه.

.png)


.png)

.png)
.png)
























.png)